عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الخامسة والعشرين

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الخامسة والعشرين بدورته الثانية برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالرحمن بن عبدالله الربيعة و بحضور أعضاء المجلس وتم مناقشة جدول الأعمال المعد للجلسة والذي جاء فيه  :
استعراض ومناقشة تقرير الايرادات المحصلة خلال الربع الثاني للعام المالي 1434/1435هـ للفترة من 1/6/1434هـ حتى 29/8/1434هـ . 
استعراض ومناقشة المقترحات والملاحظات المقدمة من المواطنين ضمن اللقاء المفتوح المنعقد يوم الاثنين الموافق 6/9/1434هـ وتم اتخاذ ما يلزم حيال تلك المقترحات والملاحظات لمعالجتها من قبل البلدية ومتابعتها من قبل المجلس . 
استعراض الاستعدادات لتجهيز موقع حراج التمور من قبل البلدية ومشاركة المجلس دعماً من المجلس لتسويق منتجات المزارعين من التمور والتعريف بحراج التمور الذي يقام سنوياً بالمجمعة . 
استعراض استعدادات البلدية لتجهيز المسالخ العامة وتهيئتها لاستقبال الأضاحي والإشراف على اصحاب المسالخ الخاصة المرخص لها باستقبال الأضاحي حيث أكد المجلس على أهمية تنظيم عملية الاستلام والتسليم ونظافة تلك المواقع صحياً وبيئياً مع المراقبة التامة من قبل القسم المختص بالبلدية . 
تأهيل الحديقة الواقعة على طريق الملك عبدالله بتقاطعه مع طريق الملك فهد مع اقامة حديقة عامة بالمواقع المخصصه بحي الجامعيين ضمن مشروع الحدائق القائمة بالميزانية الحالية . 

جميع الحقوق محفوظة بلدية المجمعة© 2013