عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الأربعون

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة جلسته الأربعون بدورته الثانية برئاسة رئيس المجلس البلدي المهندس / عبدالرحمن عبدالله الربيعة وحضور اعضاء المجلس وتم استعراض جدول الأعمال المعد للجلسة والذي جاء فيه :

     *            مناقشة التقرير المقدم من القسم المختص بشان الإجراءات المتخذة حيال بيع المواد الغذائية مجهولة المصدر ونشاطها خلال فترة ايام العيد ودعم جهود البلدية مع التأكيد على مضاعفة الجهود المبذولة ودعم القسم بالأجهزة اللازمة والأدوات والكوادر البشرية لتأدية مهامه على الوجه المطلوب وسد الاحتياج المتزايد لمراقبة المنشآت الخاضعة للرقابة الصحية .

     *            مناقشة التقرير المقدم عن مشاريع البلدية ( مشاريع الطرق والمباني والمرافق) وأكد المجلس أهمية متابعة المشاريع بشكل دوري من قبل البلدية وتذليل العوائق التي من شأنها تأخير تنفيذ المشاريع  وتعثرها واتخاذ جميع الإجراءات النظامية بحق المقاولين المتأخرين او المتعثرين .

     *           صيانة اللوحات الإرشادية والتحذيرية والمحافظة عليها من التلف أو العبث بها وأكد المجلس بمتابعة اللوحات مع مراعاة الأنظمة والتعليمات الواردة للبلدية من قبل الوزارة بهذا الشأن وحماية المارة من أخطار اللوحات المتهالكة .

وتحديث اللوحات التالفة واستحداث لوحات جديدة لبعض المواقع واستخدام تقنيات حديثة للإرشاد والتحذير وأكد المجلس على دراسة وضع لوحات ارشادية الكترونية في الشوارع الرئيسية لإبراز اعمال الجهات ذات العلاقة وتوعية المواطنين وتحديث بيانات اللوحات الإرشادية القديمة مع وضع لوحات ارشادية للمواقع التي تحتاج لذلك .

        *       استكمال امتداد الطرق الرابطة بمداخل ومخارج المجمعة على الطريق السريع وفتح محاور إضافية لتسهيل الوصول الى المواقع المستهدفة وتنشيط محاور إضافية في المدينة وتأكيد المجلس على تنفيذ الجزء المتبقي من طريق خالد بن الوليد وربطة بالطريق السريع ..

     *          بعد ذلك تم استعراض طلبات المواطنين والمعاملات الواردة للمجلس تم احالتها للبلدية لاتخاذ الإجراء اللازم حيالها .

 

                     العلاقات العامة بأمانة المجلس البلدي بمحافظة المجمعة

جميع الحقوق محفوظة بلدية المجمعة© 2013